السبت، 4 مارس 2023

السياحة في كانتون تورغاو في سويسرا

يقع كانتون تورغاو تقع في شرق سويسرا في مقاطعة ليختنشتاين، تشتهر تورغاو بعطلات ركوب الدراجات على ضفاف بحيرة كونستانس، تمتد كانتون تورغاو عبر الريف المتموج على طول الضفاف الجنوبية لبحيرة كونستانس، تجذب هذه المنطقة راكبي الدراجات والعائلات ومحبي الطبيعة على حدٍ سواء، السياحة في كانتون تورغاو حيث كل شيء كل شيء ، في أي مكان آخر يكون الماء قريبًا جدًا والجبال في متناول يدك.


السياحة في كانتون تورغاو في سويسرا


المحتويات

  1. السياحة في كانتون تورغاو.
  2. أين يقع كانتون تورغاو؟ 
  3. الأماكن السياحية في كانتون تورغاو.

  • بحيرة كونستانس.
  • برج Stählibuck. 
  • كوني لاند Conny Land. 
  • أحواض الحياة البحرية.
  •  مدينة Frauenfeld التاريخية. 
  • مدينة Stein am Rhein. 
  • ريف كانتون تورغاو. 
  • جولات الدراجات. 
  • متحف تورغاو للفنون. 






 

 



السياحة في كانتون تورغاو

السياحة في كانتون تورغاو مناسبة جدا للعطلات العائلية حيث نشاط رياضة ركوب الدراجات وسط المناظر الطبيعية الجميلة ومواقع التخييم بجوار البحيرة مباشرةً، كذلك يمكن لعشاق الطبيعة التنزه سيرًا على الأقدام واكتشاف الأحجار الكريمة الطبيعية في المنطقة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة تتميز كانتون تورغاو بمجموعة كبيرة من خيارات الإقامة الفريدة مثل Bubble Hotel أو Zirkuswagen.


السياحة في كانتون تورغاو في سويسرا



أين يقع كانتون تورغاو؟ 

تورغاو هي كانتون جميل يقع في الجزء الشمالي الشرقي من سويسرا تحده بحيرة كونستانس من الشمال وكانتونات سانت غالن وزيورخ وشافهاوزن من الجنوب والغرب والشرق على التوالي، يشتهر الكانتون بمناظره الطبيعية الخلابة وتاريخه الغني وتراثها الثقافي مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح.



الأماكن السياحية في كانتون تورغاو

التجول في الهواء الطلق في كانتون تورغاو هو أجمل ما يميزها حيث تعتبر التلال الخضراء المورقة على الضفاف الجنوبية للبحيرة مثالية لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة وراكبي الدراجات، يوجد حوالي 1000 كيلومتر من مسارات المشي لمسافات طويلة و 900 كيلومتر من مسارات ركوب الدراجات تتقاطع مع الكانتون.


هناك أيضًا مجموعة واسعة من معالم الجذب الثقافية من المباني التاريخية والقلاع الرومانية والكنائس والأديرة التي تعود إلى العصور الوسطى بالإضافة إلى المنتزهات والحدائق الإمبراطورية، تشمل كنوز كانتون تورغاو الأخرى أزهار التفاح الفاخرة حيث تزدهر أشجار التفاح في الربيع ويتحول الريف بجانب بحيرة كونستانس إلى بحر شاسع من اللون الوردي.



بحيرة كونستانس

تعد بحيرة كونستانس أكبر بحيرة في سويسرا وهي وجهة شهيرة للسباحة والإبحار وركوب القوارب ومن علامات السياحة في كانتون تورغاو، لا يشعر الأطفال بالملل أبدًا في كانتون تورغاو بفضل مناظرها الخلابة ومجموعة واسعة من الأنشطة المعروضة ستجعل عائلتك بأكملها سعيدة، في الصيف يمكنك الاستحمام على أطول شاطئ على بحيرة كونستانس والذي يمتد لأكثر من 62 كيلومترًا في حين أن التضاريس المنبسطة مثالية لرحلات الدراجات مع جميع أفراد الأسرة. 



برج Stählibuck

 في أعالي جبل "Stählibuck" في Frauenfeld عاصمة كانتون تورغاو هناك عملاق فولاذي يحمل نفس الاسم وهو برج Stählibuck الذي يبلغ بارتفاع 27 مترًا، يمثل تحديًا لأي شخص يحاول صعود درجه البالغ 148 درجة، عند الصعود إلى كل ذلك الارتفاع تنتظرك مكافأة وهي منظر بانورامي رائع يبدأ من الشرق مع Voralberg وصولاً إلى جبال الألب في بيرنيز في الغرب وإذا كنت جائعًا بعد التسلق الطويل فستجد أماكن شواء رائعة في أسفل البرج، برج Stählibuck هو أحد أقدم الأبراج الشبكية في سويسرا حيث يزيد عمره عن 100 عام ولذلك هو أحد أقدم الأبراج الشبكية الفولاذية في سويسرا وقد تم استخدامه كبرج مراقبة للطائرات خلال الحرب العالمية الثانية.



كوني لاند Conny Land

حديقة ترفيهية مناسبة تمامًا للعائلات حيث تحتوي على 60 معلمًا مختلفا لترضي جميع الأذواق مثل "كوبرا" وهو أكبر قطار أفعواني خطي في أوروبا والملعب المائي التفاعلي "VooDoolsland" وبحيرة Delfin Lagoon ورحلة القارب التفاعلية، تقدم كوني لاند أيضًا للزوار عروضًا حية مع الدلافين وأسود البحر والببغاوات ومسرحية في مسرح الحديقة، العديد من أجزاء الحديقة لها سقف لذلك تجدها مفتوحة في أي طقس.



أحواض الحياة البحرية

على بعد أمتار قليلة من الحدود السويسرية تقع أحواض الحياة البحرية الرائعة حيث تضم الكثير من الكائنات البحرية والحيوانات النادرة والغامضة، يتمكن الزوار من رؤية فرس البحر وأسماك القرش وغيرهم من سكان البحر في أكثر من 40 حوضًا للمياه العذبة والمياه المالحة المصممة بشكل محترف لتأوي الآلاف من السكان الرائعين من الكائنات البحرية، تضم العديد من الكائنات المدرجة في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض الذين تم إنقاذهم ولا يمكن إعادتهم إلى بيئتهم الطبيعية أو ولدوا وترعرعوا في إطار مشاريع الحفاظ على الحياة البحرية في حوض السمك، تنقل لك الرحلة الرائعة عبر العالم تحت الماء معرفة مهمة عن البحر وسكانه للصغار والكبار.



مدينة Frauenfeld التاريخية

مدينة Frauenfeld هي عاصمة كانتون تورغاو Thurgau وهي موطن للعديد من المباني التاريخية بما في ذلك قلعة Frauenfeld التي أصبحت الآن متحفًا.


مدينة Stein am Rhein 

مدينة Stein am Rhein التي تعود للقرون الوسطى تشتهر بالمناظر الخلابة الواقعة على ضفاف نهر الراين والمباني من العصور الوسطى المحفوظة جيدًا بما في ذلك ميدان Rathausplatz الرائع.



ريف كانتون تورغاو 

يشتهر الريف السويسري في كانتون تورغاو بالعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة التي توفر مناظر خلابة للريف السويسرية والطبيعة الهادئة. 



جولات الدراجات 

قم بجولة بالدراجة في كانتون تورغاو حيث تمتلك تورغاو Thurgau شبكة متطورة من مسارات الدراجات التي تمر عبر المدن الساحرة في المنطقة والريف الخلاب.



متحف تورغاو للفنون

قم بزيارة متحف تورغاو للفنون، هذا المتحف هو موطن لمجموعة رائعة من الفن الحديث المعاصر ويقع في كانتون تورغاو. 



قد يعجبك أيضًا 

دليل السياحة في سويسرا

السياحة في جنيف 

السياحة في زيورخ 

السياحة في لوزيرن 

السياحة في انترلاكن

السياحة في بازل

السياحة في أبينزيل

السياحة في زيرمات 

السياحة في لوسرن للأطفال

السياحة في سويسرا للأطفال

أماكن شهر العسل في سويسرا

أماكن القفز المظلي في سويسرا

أماكن التزلج في سويسرا

أجمل شلالات سويسرا

منتجعات عائلية في سويسرا

الطقس في سويسرا وأفضل وقت للزيارة